اللواء الشعيبي يكرم الضابط الزامكي نظير تفانيه بعمله وإخلاصه أثناء تنفيذ المهام

كرّم مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، اليوم الأحد، الملازم أول عبدالله علي محمد الزامكي، نظير تفانيه في عمله وإخلاصه في تنفيذ المهام والواجبات الأمنية في شرطة مديرية الشيخ عثمان.

وأكد اللواء الشعيبي بأن هذا التكريم يأتي ضمن برنامج إدارة أمن عدن في تكريم المتميزين والمخلصين في اداء عملهم وتنفيذ المهام والواجبات الأمنية على اكمل وجه، مشيدًا بدور الضابط عبدالله الزامكي وتمتعه بالحس الأمني والأخلاق العالية التي تتسم فيه كونه يعكس صورة إيجابية لرجل الأمن أمام المواطن والمجتمع .

وأضاف اللواء الشعيبي بأن هذا التكريم تقديرا للدور يقوم به الضابط الزامكي ونظيراً لإسهاماته الفعالة والايجايبة في القضايا الجنائية وضبط المطلوبين، لاسيما توفير الحماية عند تنفيذ المهام بأوامر قضائية وحسن التزامه في الانضباط الوظيفي.

من جانبه، عبّر الضابط عبدالله الزامكي عن شكره وتقديره للواء مطهر الشعيبي على هذه اللفتة الطيبة التي تؤكد مدى حرصه واهتمامه بافراد وضباط رجال الأمن، مشيرا بأن هذا التكريم بمثابة وسام شرف له، ودافع ايجابي في تقديم المزيد من الجهد والعطاء الأمني واليقظة العالية أثناء أداء الواجب تجاه الوطن والمواطن بكل مسؤولية وإخلاص.

حضر التكريم العميد فيصل مثنى مساعد مدير الأمن لشؤون الشرط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version