تواصل الاستعدادات للاحتفال بذكرى ثورة 14 أكتوبر

اجتمع علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، باللجنة العليا للمناسبات الوطنية بالمجلس، للاطلاع على الاستعدادات الجارية للاحتفال بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وناقش الاجتماع بحضور محمد الشقي، مساعد الأمين العام لهيئة الرئاسة، سير التحضيرات للاحتفالات في محافظات الجنوب بالمناسبة، تحت شعار “الهوية الجنوبية”.

واستعرض زيد النقيب، رئيس اللجنة، إلى الخطة الشاملة لعدد من الفعاليات الاحتفالية المختلفة على مستوى العاصمة عدن والجنوب عامة، والبرامج المصاحبة لها، بما فيها التحضيرات الجارية للاحتفاليتين المركزيتين في العاصمة عدن ومحافظة حضرموت.

ووجه الكثيري بالتنسيق بين اللجنة والهيئات التنفيذية في العاصمة عدن وبقية المحافظات، والوحدات الأمنية والعسكرية لإنجاح الفعاليات، وتقديم صورة حضارية تعكس مدى استقرار العاصمة عدن ومحافظات الجنوب المحررة.

وقال إن ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة تحمل أثرًا عظيمًا في قلوب الجنوبيين، واعتزازًا وتقديرًا لكل التضحيات التي سطرها أجدادنا، مؤكدا أن الاحتفال يمثل تأكيدا للوفاء وتجديد العهد للثورة والتمسك بمضامين الهوية الجنوبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى