بن دغر يهنئ رئيس مجلس الشيوخ المصري بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر

عدن – سبأنت
بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الشيوخ المصري المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق، هنأه فيها بمناسبة احتفالات جمهورية مصر العربية الشقيقة بالذكرى الـ 51 لانتصارات السادس من أكتوبر العظيم.

وقال الدكتور بن دغر في البرقية “يطيب لي بأسمي ونيابة عن زملائي في رئاسة مجلس الشورى وأعضائه أن أتقدم إليكم، ومن خلالكم إلى شعب مصر العظيم، بأصدق التهاني بمناسبة ذكرى العبور والتحرير الخالدة، والتي أثبتت للعالم أجمع عظمة مصر وتلاحم شعبها وقيادتها وجيشها، ولقد صنعت مصر ملحمة تاريخية وخاضت معركة كبرى، غيرت مفاهيم عسكرية كانت سائدة فكان نصر أكتوبر العظيم”.

واضاف الدكتور بن دغر “إننا إذ نهنئكم بهذه الذكرى العزيزة المجيدة والغالية على نفوسنا، فإننا نستحضر أرواح أبطال العبور والتحرير الذين تحملوا على عواتقهم مشروع العزة والكرامة الوطنية والقومية، وتوثبوا كالأسود الضارية فجر السادس من أكتوبر 1973م المجيد، محطمين أسطورة أقوى خط دفاعي في العالم ومعه أسطورة الدولة التي لا تهزم”..متمنياً لمصر الكنانة قيادة وحكومة، وبرلمانًا اضطراد التقدم والإزدهار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى