الزبيدي: #مليونية_14_أكتوبر في #سيؤن ستكون محطة تاريخية لإثبات الممثل الحقيقي لأبناء حضرموت

 سيئون (حضرموت21)  خاص 

 

أكد الأستاذ/ محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت، أن مليونية 14 أكتوبر المزمع إقامتها في مدينة سيئون، عاصمة وادي وصحراء حضرموت، ستكون مليونية تاريخية تهدف إلى إثبات الممثل الحقيقي لأبناء حضرموت وتأكيد توجهاتهم الداعمة للدولة الفيدرالية الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.

وأضاف الزبيدي: ” أن شعبنا في حضرموت لا يحتاج إلى دعوة، فقد عودنا دائماً وأبدا على الحضور في المناسبات الكبيرة والمتعددة؛ وأن هذه الدعوة ليست إلا تذكيرا لأبناء حضرموت بأن اليوم هو يوم وقتكم لإثبات من هو الممثل الحقيقي لأبناء وادي وصحراء حضرموت، ولأبناء حضرموت بشكل عام في هذه المليونية.”

وشدد الزبيدي على أن هذه المليونية ستبعث برسائل قوية إلى العالم، تؤكد أن الممثل الحقيقي لأبناء حضرموت هم الجماهير المحتشدة، وليس مجرد دكاكين أو مجموعات أو مكونات صغيرة ظهرت هنا أو هناك.
وأوضح أن هذه المناسبة ستكون فرصة جماهيرية لإبراز التوجهات الحقيقية لأبناء حضرموت في دعم استعادة الدولة الجنوبية، وضمان أن تكون حضرموت جزءاً من الجنوب الفيدرالي المستقل.

وقال الزبيدي أيضاً : “في هذه المليونية، سنرسل رسالة قوية إلى العالم أجمع بأن الممثل الحقيقي لأبناء حضرموت هم هؤلاء الناس، وليس الكيانات الصغيرة التي ظهرت في حضرموت بين الحين والآخر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version