الاطلاع على أعمال ترميم مباني كلية الطب والعلوم الصحية بلحج


اطَّلَع محافظ محافظة لحج، اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم الأحد، على الأعمال الترميمية التأهيلية الجارية حالياً في مباني كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة لحج.

وفي الزيارة للموقع، التي رافقه خلالها مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد جابر، وعضوا اللجنة التحضيرية لتأسيس الكلية الدكتور سعيد جَيرِع، والدكتور جلال السَّقَّاف، ومدير معهد العلوم الصحية بمدينة الحَوطَة الدكتور رشيد البكري، أكد المحافظ تُركي، أهمية إنشاء كلية الطب والعلوم الصحية بالمحافظة، لضرورتها القصوى بالاستفادة من مخرجاتها العلمية الطبية المؤهلة، التي تفتقر إليها المحافظة، وتتطلَّبها الأوضاع الصحية المجتمعية الراهنة، على مستويات مديريات المحافظة النائية.

وأشاد المحافظ، بالجهود المبذولة من اللجنة التحضيرية لتأسيس الكلية.. مؤكداً اهمية الحرص بمدخلات الدراسة الطلابية النوعية ومنح الأولوية للمتفوقين من الطلبة، لما لذلك من أثر إيجابي على الارتقاء المستقبلي بالقطاع الصحي بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version