افتتاح مركز سام للتسوق بمدينة مأرب

مأرب – سبأنت
افتتح مدير عام مديرية مدينة مأرب محمد بن جلال، اليوم، ومعه مدير عام الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة عبدالحق منيف، مركز سام بن محمد للتسوق بمحافظة مأرب.

وعقب الافتتاح طاف بن جلال ومنيف باقسام المركز، واستمعا من المستثمر سالم محمد الغولي الى شرح عن محتويات كل قسم وما يقدمه المركز من امتيازات تنافسية لصالح المستهلك في الاسعار وجودة المنتجات الى جانب التنظيم لتسهيل التسوق.

وعبر بن جلال عن سعادته في افتتاح هذا المشروع الذي يعتبر احد المشاريع الاستثمارية المحلية المتوسطة والذي سيعمل على تعزيز الحالة التنافسية في السوق بما يعود لصالح المواطن.. مشيرا الى الفرص الاستثمارية الواعدة التي تزخر بها محافظة مأرب في مختلف المجالات والمحفزات التي تقدمها السلطة المحلية للمستثمرين.

من جانبه اشار مدير عام الغرفة التجارية الصناعية، الى ان الغرفة تعمل على تبني العديد من البرامج المشجعة لريادة الاعمال للشباب وتشجيع المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر والعمل مع العديد من الجهات للاسهام في تدريب الشباب والتشبيك مع مؤسسات التأجير التمويلي وتسهيل الاجراءات الرسمية في التراخيص وغيرها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version