لملس يدشن مبادرة مدارس خضراء بمدرسة عقبه بن نافع بمديرية صيرة بعدن

عدن- سبأنت
دشن وزير الدولة، محافظ محافظة عدن، أحمد حامد لملس، اليوم، بمدرسة عقبة بن نافع بمديرية صيرة، مبادرة ” مدارس خضراء” تحت شعار (معاً لتعزيز الوعي البيئي لدى جيل المستقبل).

وقام لملس، ومعه القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لـ “كاك بنك” حاشد الهمداني، بتدشين المبادرة التي ينفذها بنك التسليف بالتعاون والتنسيق مع مكتب التربية والتعليم، وصندوق النظافة والتحسين بعدن، بزرع شتلات من الأشجار في باحة مدرسة عقبة بن نافع.

وأكد الوزير لملس، على أهمية غرس قيم الحفاظ على البيئة لدى الطلاب من خلال تشجيعهم على زراعة الأشجار..مشيرا إلى أن هذه المبادرة تساهم في تحسين البيئة وتوفير الأكسجين وتقليل التلوث، بالإضافة إلى تعزيز الارتباط بالطبيعة لدى الأجيال القادمة.

بدوره أشار الهمداني أن مبادرة كاك بنك لمدارس خضراء تعزز الممارسات البيئية المستدامة وتهدف إلى زيادة المساحات الخضراء للتخفيف من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وتشجيع زراعة نباتات صديقة للبيئة التي تتطلب كميات أقل من المياه والمبيدات الحشرية”.

حضر التدشين مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى