إجتماع أمني : رفع الجاهزية والانتشار الأمني في مديريات العاصمة عدن


ترأس العميد أبوبكر جبر نائب مدير عام شرطة عدن اليوم، اجتماعاً، موسعا بمدراء أقسام الشرط لمناقشة استمرار الحملات الأمنية بمديريات العاصمة.

وناقش العميد جبر مع مدراء أقسام الشرط استمرار الحملة التي أقرتها اللجنة الامنية سابقا من أجل منع الدراجات النارية والمركبات المخالفة وغير المرقمة وضبط ومنع السلاح غير المرخص ومكافحة المظاهر المسلحة في عموم مديريات عدن.

وأكد العميد جبر على ضرورة رفع الجاهزية والانتشار الأمني في مديريات العاصمة عدن من أجل ضبط الأمن والاستقرار والسكينة العامة..مشيداً بجهود مدراء أقسام الشرط بضبط العديد من الدراجات النارية والسيارات المخالف والسلاح غير المرخص و متعاطي ومروجي المخدرات.

وأضاف أن الحملة الامنية تأتي بالتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية وغرفة العمليات المشتركة ووفقا لتوجيهات رئيس اللجنة الأمنية، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.. مشيرا إلى أن الحملة حققت نجاحا كبيرا وتم إيقاف عدد كبير من المركبات غير المرقمة و حجز قطع سلاح غير المرخص واحتجاز عدد من الدراجات النارية.

حضر الاجتماع العميد فيصل مثنى مساعد مدير الأمن لشؤون الشرط والعميد عبدالسلام القباطي مدير الرقابة والتفتيش والعقيد خالد الرخم مدير إدارة التموين والعقيد وحيد عبد الوالي مستشار مدير الأمن والعقيد ناصر شحرور مدير مكتب نائب مدير الأمن والعقيد قاسم الرباشي مدير للجان صرف مرتبات منتسبي أمن عدن.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى