رئيس انتقالي حضرموت يسلّم كأس دوري الفقيد الكابتن خالد بن بريك لكرة القدم لفريق “نسر 40 شقة”


اخبار وتقارير


السبت – 05 أكتوبر 2024 – الساعة 09:16 م بتوقيت عدن ،،،



4 مايو/ خاص


سلّم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بحضور نائبه علي أحمد الجفري، في ملعب التضامن بمدينة المكلا، اليوم السبت، فريق “نسر 40 شقة” كأس دوري الفقيد الكابتن خالد بن بريك لكرة القدم، عقب انتهاء المباراة الختامية التي تغلب فيها على فريق إتفاق الجول بهدف دون مقابل، في النهائي الذي يأتي برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وأكد العميد المحمدي، أن هذه المباراة النهائية تأتي بالتزامن مع احتفالات أبناء الجنوب بالذكرى الـ (61) لثورة الـ (14) من أكتوبر المجيدة، التي تجدد الحس النضالي والثوري لدى الأجيال الجديدة، حاثاً الجميع على دعم الرياضة في حضرموت، فالرياضة تعتبر رسالة سامية تجمع الشعوب، مشدداً على ضرورة الوقوف إلى جانب الشباب في مختلف هواياتهم وطموحاتهم الهادفة.
وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، بمستوى التنظيم الرائع لهذه البطولة، للشخصية الرياضية الفقيد الكابتن خالد بن بريك، الذي قدم الكثير للرياضة في حضرموت خاصة والجنوب بشكل عام، ويستحق أن يخلد اسمه لتستذكره الأجيال القادمة، فقد كان الفقيد قدوة حسنة للشباب الحضرمي رحمة الله عليه، وعلى الشباب الاستلهام من مسيرته الكروية الكبيرة.
وتم في ختام المباراة، تسليم عدد من الجوائز الفردية، حيثُ تحصل على جائزة أفضل لاعب، الكابتن معتز أحمد العساني، وهداف الدوري، الكابتن أحمد علي الموزعي، وأفضل حارس، صلاح مطلوب مغرم، وأفضل مدرب أديب باقايه، والفريق المتالي كانت من نصيب فريق نصر حي السلام.
حضر المباراة والتكريم، الأمين العام لنادي تضامن حضرموت، سالم عوض بوعسكر، ونجل الفقيد محمد خالد بن بريك، المشرف الفني لاتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، أنور الرباكي، والكابتن أديب باكرمان لاعب نادي الشعب سابقاً، والكابتن حسين غزي لاعب نادي التضامن سابقاً.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version