مدير عام الشعيب يشيد بدور جمعية الطموح لرعاية المعاقين

عقدت جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقين بمديرية الشعيب اجتماعها السنوي الأول، تحت شعار “معاً نمضي قدماً في تحقيق اهداف المعاق”، بحضور مدير عام مديرية الشعيب رؤوف الجعفري والأمين العام للمجلس المحلي أ. صالح المشرقي، ومحمد ناشر سعيد نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية.

وألقى علي المانعي رئيس جمعية الطموح كلمةً رحب من خلالها بالمدير العام للمديرية رؤوف الجعفري وقيادة السلطة المحلية والحاضرين جميعاً، مستعرضاً بشكل مختصر التقرير السنوي للجمعية، والجهود التي بذلتها الهيئة الإدارية للجمعية منذو تأسيسها وحتى اليوم، مؤكدًا ان الهيئة الإدارية طرقت كل الأبواب لأجل تعزيز عمل الجمعية، مقدما شرحًا عن اسهاماتها الإنسانية في تقديم الكثير من الخدمات للمعاقين، شاكرا دعم السلطة المحلية ورجال الخير بالمديرية للجمعية .

من جانبه أكد مدير عام الشعيب الجعفري وقوف السلطة المحلية الى جانب هذه الشريحة التي عانت ولازالت تعاني من التهميش والإهمال وتلبية احتياجاتهم الخاصة، مشيدًا بدور جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقين واهتمامها الدائم بتقديم المتطلبات الضرورية لهذه الفئة وتذليل الصعاب تجاههم.

ودعا المدير العام الجعفري رجال المال والأعمال من أبناء الشعيب بدعم شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين وجمعية طموح لتسهيل مهامها في تشجيع وتحفيز هذه الفئة وخاصة في الجانب التعليمي وتطوير مهاراتهم العلمية، لاسيما توفير كل احتياجاته ومتطلباته الضرورية.

داعياً كل الخيرين ورجال المال والاعمال في المديرية الى دعم ومساعدة الجمعية لكي تقوم برعاية المعاق وتوفير كل حاجاتة ومتطلباتة .

واختتم الاجتماع بتكريم رجال الخير والجهات الداعمة لجمعية طموح، نظير دعمهم السخي وجهودهم في دعم المعاقين بالاساسيات، بالإضافة إلى تكريم الأستاذة فرح وكل الطلاب والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة التي قامت الجمعية بتدريسهم،

كما قام المدير العام الجعفري وقيادة جمعية طموح بتوزيع عدداً من الحفاظات لكبار السن المعاقين.

حضر الاجتماع مدير أمن المديرية النقيب عبدالعزيز الجعفري، والاستاذ محمد الحيمدي مدير التربية والتعليم بالمديرية، والشيخ يحيى محمد السقلدي شيخ مشايخ الشعيب، والاستاذ رفيق اسعد مدير الصناعة والتجارة، وعدداً من الشيوخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية وأعضاء الجمعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى