في يومهم العالمي.. رئيس انتقالي حورة ووادي العين يبعث برقية تهنئة وشكر لكل معلمي المديرية والوطن

(حضرموت21) خاص 

 

بعث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حورة ووادي العين الأستاذ/ محمد عبدالرحمن باوزير برقية تهنئة وشكر وتقدير لكل معلمي المديرية خاصة وحضرموت والوطن عموما في يومهم العالمي الذي يصادف الـ5 من أكتوبر من كل عام.

 

وفي برقية التهنئة حيا باوزير كل المعلمين والتربويين بالمديرية خاصة وكل معلمي الوطن على صمودهم وتضحياتهم الجسيمة في سبيل تربية وتعليم الأجيال الذين هي عماد الوطن وأمله ومستقبله رغم الظروف الصعبة والتحديات الجمة التي يواجهونها..

 

`نص البرقية:`

 

أَشْعَلْتَ رُوحَكَ فِي الآفَاقِ مِصْبَاحًا   

وَرُحْتَ تَزْرَعُ فِي الأوْطَانِ أَرْوَاحَا 

 

وَرُحْتَ تَبْنِي مَنَارَاتِ العُلَا شُهُبًا 

وَتُوقِدُ الحُلْمَ آمَالًا وأَفْرَاحَا 

 

حَمَلْتَ هَمَّ بِنَاءِ الجِيلِ مُتَّخِذًا

مِنْ دَرْبِ أَحْمَدَ للأَمْجَادِ مِفْتَاحَا 

 

وَقَفْتَ نَفْسَكَ فِي ذَاتِ الإِلَهِ وَمَا 

طَلَبْتَ شُكْرًا وَتَقْدِيرًا وَأَمْدَاحَا

 

 عرفاناً بالجميل لأهل العطاء نتقدم بأرقى كلمات الثناء وصادق الدعاء ، يعجز فيها اللسان عن الكلام لنكتب لكم رسالة شكر وعرفان، فتحية إجلال وإكبار وحب ووفاء نبعثها لأهل الفضل والوفاء، فشكرا لكل معلم ربانا ..

 

نحيي جميع المعلمين والمعلمات والتربويين والتربويات بالمديرية خاصة وكل معلمي الوطن على صمودهم وتضحياتهم الجسيمة في سبيل تربية وتعليم الأجيال الذين هم أمل الوطن ومستقبله رغم الظروف الصعبة والتحديات الجمة التي يواجهونها.. فجزاكم الله خير الجزاء وبارك لكم فيما قدمتموه، حفظكم الله وأطال الله في أعماركم ورزقكم الصحة والعافية والسعادة..

 

 قم للمعلم وفه التبجيلا **

           كاد المعلم أن يكون رسولا..

 

*محمد عبدالرحمن باوزير*

*رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي*

*مديرية حورة ووادي العين*

 

#معا_لاستعادة_وطن_وهوية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version