حفل تخرج طلاب قسم المختبرات بمعهد صبر العالي للعلوم الصحية بلحج


اقيم صباح اليوم حفل تكريم خريجي قسم المختبرات بمعهد صبر العالي للعلوم الصحية بلحج دفعة الفقيد شائع تركي نجل محافظ لحج.

وحضر الاحتفال محافظ لحج اللواء التركي ومدراء عموم مكاتب الصحة والخدمة المدنية وعميد معهد صبر العالي للعلوم الصحية بلحج باسم عبد الله عبده ورئيس المجلس الانتقالي حبيل جبر ومدير مرور محافظة لحج ومديرا التربية حبيل جبر وتبن ومدير مستشفى الوهط ونبيل الربيعي ومدير مدرسة الريادة بتبن.

وخلال الاحتفال القيت عدد من الكلمات من قبل محافظ المحافظة التركي وعميد معهد صبر العالي للعلوم الصحية والطلاب المكرمين القتها مسؤولة اللجنة التنظيمية للاحتفال.

وقال محافظ لحج: اليوم نحتفل بمناسبة تخرج هذه الدفعة من معهد صبر العالي للعلوم الصحية بالمحافظة، وهذا المعهد له دور كبير في تخرج الكوادر الصحية للعمل بالمستشفيات بمديريات المحافظة بعد ان كنا بأمس الحاجة إلى هذه التخصصات التي كادت تنقرض، وبدأت الحياة تعود اليها، واليوم لدينا مايكفينا من هذه التخصصات في المجال الصحي وهناك دفعات جديدة سوف تتخرج ونحن نتمنى ان يستمر تأهيل الكادر الصحي لرفد المستشفيات كون هناك توسع في الخدمات الصحية في يافع وطور الباحة وباقي المديريات الاخرى.
واتمنى من خريجي الدفعات السابقة واللاحقة العمل بالمستشفيات، ونحن بحاجة اليهم.

وشكر محافظ لحج في كلمته عمادة المعهد على الجهود المبذولة والحماس واختيار اسم الفقيد لهذه الدفعة وهذا يدل على الاخوة ونحن سنساند المعهد في تخرج الدفع.

وقدمت خلال الاحتفال عدد من الوصلات الغنائية المعبرة عن فرحة الخريجين بهذه المناسبة كما قدم عرض فلاش عن هذه الدفعة.

وختام الاحتفال تم تكريم الطلاب الخريجين والجهات الحكومية المساندة والعمادة والكادر العامل من اساتذة المعهد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى