اتحاد طلبة جامعة حضرموت يعلن إقامة وقفة تضامنية ضد المجازر الإسرائيلية



عقد مجلس الاتحاد العام لطلاب جامعة حضرموت اجتماعًا طارئًا اليوم، أدان فيه بشدة اعتداءات الاحتــلال الصهـيوني المتصاعدة والمجازر المرتكبة على الشعب الفلسطيني والأراضي اللبنانية.

وقد اتخذ المجتمعون قرارًا بالإجماع بتنظيم وقفة تضامنية حاشدة للتعبير عن تضامن طلبة الجامعات والمعاهد مع أهل فلسطين وذلك يوم الإثنين القادم 7 أكتوبر 2024 الذي يصادف ذكرى مرور عام على إنطلاق معركة طوفــان الأقصى، وذلك الساعة 8 والنصف صباحًا أمام مجمع الكليات في المساكن.

وأكد أعضاء الاتحاد أن هذه الاعتداءات البشعة التي تستهدف المدنيين العزل، وتنتهك المقدسات الإسلامية، تستدعي من كافة الأحرار والشرفاء الوقوف صفا واحدًا نصرةً للقضية الفلسطينية ودفاعًا عن الأراضي العربية الإسلامية.

ودعا الاتحاد كافة الطلاب وأعضاء المجتمع الجامعي والمواطنين وطلبة المعاهد والجامعات والثانويات والفرق التطوعية وقطاع الشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني والقطاع النقابي في مدينة المكلا إلى المشاركة الفاعلة في هذه الوقفة مؤكدين أن هذه الوقفة تأتي استنادًا إلى أهداف الاتحاد في التفاعل مع قضايا الأمة العربية والإسلامية ونصرة القضايا العادلة. مؤكدين دعمهم المطلق للمقاومة الفلسطينية المشروعة.

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت البراء سالم بن قفلة، أن هذه الوقفة تأتي امتدادًا لصوت الحركات الطلابية في مختلف جامعات العالم في رسالة واضحة للعالم أجمع بأن شعبنا الفلسطيني ليس وحده في مواجهة هذا العدوان الغاشم. وتأكيدًا على عمق العلاقات الأخوية التي تربط أبناء حضرموت بالأمة العربية والإسلامية، وأن القضية الفلسطينية هي قضية العرب والمسلمين الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى