السفارة اليمنية في فرنسا تنظم عرضاً خاصاً لفيلم وثائقي عن جزيرة سقطرى

باريس – سبأنت
نظمت السفارة اليمنية في فرنسا، عرضاً خاصاً لفيلم وثائقي عن جزيرة سقطرى، وذلك ضمن احتفالات السفارة بالأعياد الوطنية الـ 26 من سبتمبر، و الـ 14 من أكتوبر، والـ 30 من نوفمبر، بحضور عدد من الدبلوماسيين والمهتمين بالشأن اليمني من الجانب الفرنسي.

ويهدف الفيلم، الذي أخرجه المخرج الفرنسي إريك كورن، إلى تسليط الضوء الى الأهمية البيئية والثقافية للجزيرة، المدرجة ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو.

واعرب سفير اليمن لدى فرنسا الدكتور رياض ياسين، عن تقديره للحاضرين واهتمامهم بجزيرة سقطرى..مؤكداً على أهمية التعاون بين اليمن وفرنسا في الحفاظ على التراث البيئي والثقافي.

وأبدى الحاضرون انبهارهم بجمال جزيرة سقطرى وتنوعها البيولوجي الفريد..معربين عن إعجابهم بالمناظر الطبيعية الخلابة والأنواع النباتية والحيوانية النادرة التي عرضها الفيلم..مشيدين بالجهود المبذولة لتوثيق هذا الكنز الطبيعي العالمي..مؤكدين على أهمية الحفاظ عليه وتعزيز التعاون الدولي لحمايته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version