افتتاح معرض شبوة الخامس للكتاب


افتتح محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير اليوم السبت ، وبحضور رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة ، معرض شبوة الخامس للكتاب ، والذي تنظمه الهيئة العامة للكتاب و النشر والتوزيع بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب الثقافة بالمحافظة لمدة ستة ايام ، بمشاركة فاعلة من دور نشر و طنية وعربية شهيرة .

و طاف المحافظ باجنحة المعرض ، مشيدا بمستوى تنظيمها وتصنيفها وفقا للاختصاص في كل حقل من حقول العلم و المعرفة ، منوها بحجم دور النشر المشاركة فيه ، مشيدا بجهود القائمين على المعرض ، منوها بمستوى الاقبال عليه ، وبما يجسد علاقة الناس بالكتاب ، وحبهم للقراءة و الاطلاع .

و اثنى المحافظ على المناشط الثقافية التي تشهدها المحافظة ، مؤكدا على دورها في اعادة رسم المشهد الثقافي على المستوى الوطني ، موجها باعتماد مطالب الباحثين والدارسين من الكتب والمراجع التي يحاجونها في ابحاثهم و دراساتهم العليا على نفقة السلطة المحلية .

و افاد مدير عام فرع الهيئة العامة للكتاب بالمحافظة خالد فرج بمشاركة 22 دور نشر وطنية وعربية باكثر من 150 الف كتاب في المعرض ، موضحا نوعية الفعاليات العلمية والثقافية المصاحبة لايام المعرض ، منوها بتولي جامعة شبوة ، و مكتب الثقافة عملية تنفيذها على مدى ايام المعرض والمحددة بستة ايام .

حضر افتتاح المعرض ، وكيل المحافظة المساعد سالم النسي ، و رئيس انتقالي شبوة الشيخ لحمر بن علي ، و مدير عام مكتب الثقافة الدكتور فيصل البعسي ، حشدا كبير من مديري العموم والمثقفين والاكاديميين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version