اشهار مؤسسة آل شملان للتنمية وتوقيع اتفاقية مشروع طاقة شمسية لثانوية السويري البنات

سيئون – سبأنت
شهدت منطقة السويري في مديرية تريم بحضرموت، اليوم، حفل اشهار مؤسسة آل شملان للتنمية كمنظمة أهلية تهتم بالمجال التنموي ، بما يحقق أهداف التنمية المستدامة .

وبارك وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، اشهار مؤسسة آل شملان ..مؤكدا ًحرص السلطة المحلية على تعزيز الشراكة بينها وكافة منظمات المجتمع المدني باعتبارها أحد أضلاع التنمية الى جانب السلطة المحلية والقطاع الخاص ، إنطلاقا من الدور الفاعل الذي تقوم به في خدمة المجتمع.

بدوره أشار مدير ادارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية تريم حمد باشعيب، الى أهمية انشاء المؤسسة لتكون رديفا ًمهماً في الساحة ، وتسهم في تلبية احتياجات المجتمع من خلال البرامج والاهداف المرسومة، فيما دعا الدكتور عبدالكريم عاشور باجبير في كلمته عن أهالي منطقة السويري، كافة المؤسسات والجمعيات الى مواصلة العمل وتوحيد الجهود في خدمة المجتمع في جميع المجالات

الى ذلك رحب رئيس مؤسسة آل شملان للتنمية العقيد مؤيد حسين بن شملان بجميع الحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة .. لافتا بأن انشاء المؤسسة يأتي امتدادا لنشاط ملتقى آل شملان الشبابي للتنمية منذ العام 2011م والنهج على خطى الاجداد في عمل الخير وخدمة المجتمع.

جري خلال حفل الاشهار الذي حضره عضو مجلس النواب أحمد بكران ومدير عام مديرية تريم حسن مولى الدويلة، ومدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الدكتور محمد فلهوم ، توقيع اتفاقية مشروع ” انارة درب” توريد وتركيب منظومة طاقة شمسية لثانوية السويري للبنات، بتمويل من المؤسسة.

كما تخلل الاحتفال تقديم عرض ريبورتاج يستعرض مراحل انشاء المؤسسة ، ووصلة فنية نالت اعجاب الحاضرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى