حملة واسعة لشرطة السير بالعاصمة عدن .. صور

تواصل إدارة شرطة السير بالعاصمة عدن حملة واسعة لضبط المركبات المخالفة لقواعد السير بمديرية المنصورة .

وتأتي هذه الحملة تنفيذاً لتوجيهات مدير أمن شرطة العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي ، وبإشراف مباشر من مدير شرطة السير بعدن العميد عدنان محفوظ القلعه .

وقامت إدارة شرطة السير بمديرية المنصورة معززة بأطقم وأفراد من قوات طوارئ أمن عدن بحملة واسعه لضبط السيارات المخالفه لقواعد وانظمة السير وضبط السيارات المخالفة بمنطقة إنماء والتي تسببت في وقوع الكثير من الحوادث المرورية المخلفة لخسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة  في الآونة الاخيرة.

كما تأتي هذه الحملة بعد زيادة شكاوى المواطنين بسبب تهور السائقين الذين يسيرون بسياراتهم مخالفين  خط السير .

وبحسب مصدر مسؤول ان في اليوم الأول من الحملة تم ضبط وحجز قرابة خمسة عشر سيارة مخالفة وسوف تتخذ إدارة شرطه السير الإجراءات القانونيه ضد ملاكها .

ولاقت الحملة إستحسان المواطنين الذين أشادوا بالحملة وأفراد شرطة السير ، للحد من المخالفات المرورية والحفاظ على حياة المواطنين وضبط السائقين اللامبالين لحياة المواطنين والمستهترين بأنظمه وقواعد واداب السير .

وأهابت قيادة شرطة السير المواطنين في العاصمه عدن عامة والساكنين بمنطقة إنماء خاصه بعدم السير بشكل مخالفة للخطوط العامه وإحترام قواعد واداب السير وتنفيذ توجيهات رجال المرور الذين وجدوا من أجلهم ومن اجل سلامتهم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى