استكمال الترتيبات الخاصة بتدشين معرض شبوة الخامس للكتاب

شبوة – سبأنت
استكمل فرع الهيئة العامة للكتاب والنشر والتوزيع بمحافظة شبوة، كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بتدشين معرض شبوة الخامس للكتاب.

وأوضح مدير فرع الهيئة العامة للكتاب والنشر والتوزيع بالمحافظة خالد فرج لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان المعرض الذي سيدشن فعالياته غدا السبت، ويستمر لمدة ستة أيام، بالتعاون مع مكتب الثقافة بالمحافظة، سيشار فيه عشرين دار نشر ومكتبة محلية وعربية وذلك بمجموعة من الكتب العلمية والثقافية والدينية والأدبية وكتب الأطفال، وبمجموع خمسة عشر ألف عنوان تضم مائة وخمسين ألف نسخة.

وقال “سيصاحب فعاليات المعرض فعاليات متنوعة أخرى تتضمن إقامة يوم علمي لجامعة شبوة حول أهمية الكتاب والقراءة في الحياة ويوم ثقافي لمكتب الثقافة بالمحافظة ويوماً أخراً خاص بالمرأة والطفل ، إضافة إلى عرضاً لكتب بعض المؤلفين من أبناء المحافظة”.

واشاد فرج بدعم السلطة المحلية بالمحافظة لنجاح فعاليات المعرض ومساعدتها المستمرة لفرع الهيئة العامة للكتاب والنشر والتوزيع بالمحافظة ورعايتها لمختلف الأنشطة التي يقوم بها.

واطلع رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة ووكيل المحافظة المساعد سالم الأحمدي، على موقع المعرض في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق، والترتيبات والتجهيزات التي اتخذت لإقامة فعاليات المعرض وضمان إنجاحه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى