إختتام بطولة تصفيات الدرجة الثالثة لأندية شبوة لكرة القدم

شبوة (المندب نيوز) خاص

برعاية كريمة وبحضور محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، اختتمت بطولة تصفيات الدرجة الثالثة للصعود إلى الدرجة الثانية لأندية محافظة شبوة لكرة القدم في مهرجان رياضي وجماهيري كبير على ملعب الفقيد ناصر الخليفي في مدينة عتق.

وفي نهائي البطولة، التي حضرها وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق والوكيل المساعد سالم شمح، بارك المحافظ بن الوزير لفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة نجاح مهرجان شبوة الرياضي، مشيدًا بالحضور الجماهيري الكبير الذي امتلأت به مدرجات الملعب.

وأكد المحافظ بن الوزير استمرار رعاية ودعم السلطة المحلية بالمحافظة لقطاع الشباب والرياضة وتعزيز مستوى البنية التحتية لمختلف الأنشطة الرياضية وبما يسهم في رفع مستوى وتحقيق أفضل النتائج.

وفي نهاية المباراة، التي تغلب فيها نادي شباب مرخة في الدقائق الأخيرة بهدف مقابل لا شيء على نادي شباب أكتوبر، بارك المحافظ بن الوزير لشباب مرخة تتويجهم بالبطولة متمنيًا لهم التوفيق في تمثيل المحافظة في مصاف الدرجة الثانية، مكرمًا البطل بمبلغ 2 مليون ريال، ومتمنيًا التوفيق لشباب أكتوبر الوصيف ومكرمًا أياهم بمبلغ 1 مليون ريال.

وقام المحافظ بن الوزير في حفل الختام، الذي حضره مدير عام الشباب والرياضة محسن سنان ومدير عام الإعلام حسين الرفاعي ومدير عام هيئة الاستثمار محمد عبدالله فريد وعدد من قيادات السلطة المحلية والقيادات الرياضية، بتسليم كأس البطولة لكابتن شباب مرخة وكأس الوصيف لكابتن شباب أكتوبر.

كما تم تكريم الهداف وأفضل لاعب وأفضل حارس في البطولة، بالإضافة إلى فرع اتحاد الكرة بالمحافظة وحكام البطولة، وعدد من الإعلاميين والمساهمين في إنجاح البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى