محافظ شبوة يتوج شباب مرخه السفلى بكأس بطولة اندية الدرجة الثالثة

شبوة – سبأنت
توج محافظ شبوة، عوض ابن الوزير، فريق شباب مرخه السفلى بكأس بطولة اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بالمحافظة بعد فوزه على فريق شباب اكتوبر نصاب بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، على ملعب الفقيد الخليفي بمدينة عتق.

وسلم محافظ محافظة، كأس البطولة لفريق شباب مرخه، ومبلغ اثنين مليون ريال، وسلم كاس الوصيف لفريق شباب اكتوبر نصاب، ومبلغ مليون ريال، و كرم حكام المباراة بمليون ريال..مشيدا ًبتفاعل الجماهير الرياضية الكبير، وادارة البطولة بهذا المستوى من التنظيم..مجددا دعمه للقطاع الشبابي بالمحافظة ، و تشجيع الحركة الرياضية.

وخلال حفل التكريم الذي حضره وكيلا المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق ، و سالم النسي ، اشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان، بجهود قيادة السلطة المحلية، ودعمها المتواصل لمختلف المناشط الرياضية بالمحافظة.

وشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العام للعبة بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، 18 ناديا رياضيا من كافة مديريات المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version