العاصمة عدن تستعد لاستضافة البطولة العربية لمصارعة الذراعين

لأول مرة منذ استضافة بطولة خليجي 20 لكرة القدم في عام 2010، تعود العاصمة عدن إلى واجهة الرياضة العربية من جديد، حيث تستعد المدينة لتنظيم حدث رياضي كبير خلال شهر نوفمبر المقبل. ستحتضن عدن بطولة عربية للألعاب البدنية، وتحديدًا في “مصارعة الذراعين”، والتي ستقام في الصالة الرياضية التي أعيد تأهيلها وتحديثها مؤخراً بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية والإعمار .

تأتي هذه البطولة بالتزامن مع الاحتفالات بالذكرى الـ57 لعيد الاستقلال في 30 نوفمبر، تحت إشراف الاتحاد العربي للألعاب البدنية وتنظيم اتحاد بلادنا للعبة، وبرعاية وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية في العاصمة عدن والمجلس الانتقالي الجنوبي. كما يتم التنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة لضمان تنظيم ناجح للبطولة.

من المتوقع أن يشارك في هذه البطولة نحو 200 رياضي وفني وإداري من 15 دولة عربية، مما يعزز عودة عدن إلى المشهد الرياضي العربي ويؤكد على تعافيها وقدرتها على استضافة فعاليات رياضية كبرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version