انتقالي أبين يلتقي قيادة اللجان المجتمعية بدلتا المحافظة

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، علي شيخ السوري، اليوم الخميس، بقيادة اللجان المجتمعية في دلتا المحافظة، ممثلة برئيسها الشيخ حيدرة دحة ونائبته الدكتورة آمنة عوض الشهابي.

وتطرق السوري إلى مخرجات اللقاء الموسع لممثلي منظمات المجتمع المدني بدلتا أبين الذي عقد مطلع شهر سبتمبر الماضي والذي كان من مخرجاته تشكيل اللجان المجتمعية في محافظة أبين، مشدداً على أهمية ان يضطلع الجميع بالمسؤولية الوطنية لما تتطلبه المرحلة الراهنة من توحيد للصف الجنوبي، ومواجهة التحديات والحملات الممنهجة التي يتعرض لها الجنوب وقيادته السياسية.

وناقش اللقاء الرؤى والافكار حول قيام اللجنة المجتمعية في دلتا محافظة أبين وأهداف اللجنة في حل قضايا المواطنين، والتحفيف من معاناتهم، وكيفية العمل بروح الفريق الواحد من خلال تنسيق الجهود مع كافة الجهات ذات العلاقة.

واستمع نائب رئيس الهيئة من أعضاء اللجان المجتمعية إلى التعريف باللجان المجتمعية واهدافها، وآلية حلحلة القضايا العالقة، والكفيلة بمساعدة المجتمع بالتغلب على مشاكله، بالإضافة الى الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملها، وإلى طبيعة واجباتها الوطنية المتمثلة بحل مشاكل الناس الاجتماعية داخل الأحياء السكنية.

من جانبه، عبر أعضاء اللجان المجتمعية عن سعادتهم بالالتقاء بقيادة انتقالي أبين والاستماع إلى أهداف اللجان ومهامها، ومؤكدين على أن خدمة المواطنين وحل قضاياهم هي من أولويات اللجان، مضيفين في الوقت ذاته بأنهم سيكونون عوناً للجميع، لاستمرار تحقيق النجاحات في مسارات تقديم الخدمات، والاهتمام بمختلف الجوانب كالصحة والأمن والتعليم والنظافة ومن خلال التواصل المستمر مع السلطات والقيادات المحلية والأجهزة الأمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى