المقدم النقيب يزور جبهة الضالع ويلتقي بقادتها ويفتتح مقر المركز الإعلامي لمحور الضالع

زار المقدم محمد النقيب، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية، صباح اليوم قطاعات القتالية في جبهة الضالع، حيث اطلع على سير العمليات القتالية مشيدًا بدور أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في الخطوط الأمامية للدفاع عن وطننا الجنوب والتصدي الباسل للميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران وتكبيدها خسائر فادحة

وخلال زيارته ، التقى المقدم النقيب القائد منصور العشوي، قائد قطاع الثوخب، قائد كتائب الشهيد العشوي، إلى جانب عدد من قيادات اللواء الأول مشاة، واستمع منهم إلى شرح حول سير العمليات العسكرية ومستجدات الوضع الميداني، ناقلا تحيات القيادة السياسية العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وفي إطار الزيارة، افتتح المقدم النقيب مقر المركز الإعلامي لمحور الضالع الذي تم ترميمه مؤخرًا والذي يأتي في إطار جهود تنظيم ودعم الإعلام العسكري على مختلف الجبهات القتالية، حيث أشاد النقيب بالدور الكبير الذي يقوم به فريق المركز الإعلامي لمحور الضالع منذ تأسيسه في العام 2019 .

وفي كلمة ألقاها بهذه المناسبة، قال النقيب: “المركز الإعلامي لمحور الضالع قدم نموذجًا للإعلام العسكري المحترف بقيادة الزميلين فؤاد قائد جُباري وشايف الحدي، اللذين أسسا مداميك الإعلام العسكري والحربي بالجبهة ،. إذ تمكن المركز من مواجهة ماكينة إعلام العدو وإفشال حملاتهم التضليلية وشائعاتهم بجهود ذاتية، بالإضافة إلى شجاعة الفريق في التغطية من عمق الحدث، حيث حملوا الكاميرات بجانب بنادقهم على خط النار”.

من جانبه، رحب فؤاد قائد جُباري، المتحدث باسم جبهة الضالع، بزيارة المقدم النقيب والفريق المرافق له، معربًا عن شكره وامتنانه للاهتمام المتواصل بالإعلام العسكري والحربي مستعرضًا الاحتياجات التي يتطلبها عمل الفريق من معدات وأجهزة ودورات وخطط برامجية. كما أشاد جباري بالإنجازات التي حققتها قيادة الإعلام الجنوبي، ممثلة بالأستاذ سالم ثابت العولقي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والأستاذ مختار اليافعي، والأستاذ عبدالعزيز الشيخ. وأكد على أهمية الإعلام الحربي إلى جانب الإعلام السياسي والاجتماعي في خدمة القضية الجنوبية.

يذكر أن المركز الإعلامي لمحور الضالع تأسس في العام 2019 بقرار من قيادة محور الضالع والعمليات المشتركة، في ظل المعارك التي أشعلتها الميليشيات الحوثية ، إذ لعب المركز دورًا مهمًا في كسر التعتيم الإعلامي الذي فرضه العدو، وأبرز بطولات القوات المسلحة الجنوبية وكشف انتهاكات الميليشيات ضد المدنيين في شمال الضالع.

#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى