نزول ميداني لتحسين اداء فرع كهرباء لبعوس بالجانب الفني


اصدر مدير عام كهرباء لحج م منيف العقربي امر تكليف عبدالله السيد بالنزول الميداني لتحسين اداء فرع كهرباء مديرية لبعوس.

وقال عبدالله السيد: ياتي هذا النزول لتحسين اداء فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة لحج بمديرية لبعوس، بغرض تصحيح البيانات الخاصة بالقراءات بنظام الفوترة وازالة الربط العشوائي وتقليص الفاقد وتحصيل المديونية على المشتركين وكذا النزول الى المرافق الحكومية لتسجيل القراءات المتراكمة.

واشار الى ان برنامج النزول الميداني استهدف الحكومية والمشتركين بمديرية لبعوس وتم احضار قراءة مخزونة تقدر بمليون كيلو وات بما قيمتة مئة وخمسين مليون ريال، وتم تصحيح البيانات الثابتة في نظام الفوترة كم تم المشاركة الفعلية والميدانية في تحصيل الايراد حيث تم تحصيل مايقارب ١٨ مليون ريال قيمة فواتير كهرباء.

وافاد بان هناك نزول اخر لكهرباء لبعوس لاستكمال بقية العمل بهدف تصحيح بيانات ٤٠٠٠ مشترك وإحضار وإدخال بياناتهم وكل القراءات المخزونة لهم والاسهام في مساعدة الفرع لتحصيل المديونية للفروع والتي تقدر بمليار وثلاثمائة مليون ريال.

واوضح عبدالله السيد: بانه تم ترحيل و إدخال قسائم تبديل عدادات مبدلة والاسهام بشكل كبير في تخفيض الفاقد من خلال ترحيل القراءات المخزونة، وسنعمل على إنزال حملة إزالة الربط العشوائي وإزالة المخالفات للربط المباشر بدون عداد وإدخال بيانات المشتركين بدون حساب لمن لدية إجراءات رسمية بحسب النظام المعمول به في المؤسسة.

واوضح بان الحملة تهدف الى تبديل العدادات التجارية المشتراة من السوق المحلية ولا تحمل مواصفات المؤسسة، وكذا تحسين الشبكة ضغط عالي ومنخفض وتحسين توصيلات المشتركين من خلال تركيب طبلات جماعية للعدادات للاسهام في اخذ القراءة بشكل سهل وسلس ومنع الربط العشوائي واختلاس الكهرباء ورفع الايراد وسهولة الفصل لعدم التسديد بشكل حضاري ودون العبث بالشبكة الوطنية للكهرباء والقضاء على القراءات الصفرية وغيرها من الأعمال التي من شأنها تحسين العمل ودعم الفرع حتى يواكب مسيرة المؤسسة العامة للكهرباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى