محافظ عدن ومدير الأمن يتفقدان مبنى الطوارئ بعد تأهيله بتمويل إماراتي

شهد أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، ومدير أمن العاصمة عدن، اللواء الركن مطهر الشعيبي، اليوم الخميس، مبنى قيادة الطوارئ والدعم الأمني بإدارة أمن العاصمة، بدعم الأشقاء في الإمارات، بتكلفة مليون ريال سعودي.

عبر لملس عن ثقته بقيادة إدارة أمن عدن ومنتسبيها في تعزيز العمل الأمني في عموم المديريات، مشددا على الحفاظ على المنشأة، لدعم دور قوات الطوارئ والدعم الأمني، وتحسين جودة عملها.

وعبر اللواء الشعيبي عن الشكر للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة نظير الدعم السخي وجهودهم المتواصلة في دعم إدارة أمن العاصمة عدن.

وتفقد لملس والشعيبي مستوى التجهيزات في المبنى، حيث يضم عددًا من المكاتب، بالإضافة إلى عدة مشاريع لقيادة الطوارئ والدعم الأمني.

واطّلعا على الجاهزية القتالية لقوات الطوارئ والدعم الأمني، مشيدين بالجاهزية العالية وجهود قيادة الطوارئ والدعم الأمني، لرفع جاهزية الأفراد القتالية والمعنوية وانضباطهم في معسكر الطوارئ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى