محافظ #المهرة يلتقي إدارة ولاعبي نادي #حوف الرياضي

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم، إدارة ولاعبي نادي حوف الرياضي الحاصل على مركز وصيف دوري تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم لهذا العام المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية، بحضور وكيل الشباب الاستاذ بدر سالم كلشات، ورئيس النادي الفخري المهندس محسن علي بلحاف، مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة.

ورحب المحافظ “بن ياسر” بالإدارة واللاعبين، مهنئاً إياهم حصولهم على مركز الوصيف في دوري الدرجة الثالثة .. ومؤكدا أن السلطة المحلية تولي قطاع الشباب والرياضة اهتمام كبير وتعمل على دعم الأندية لتسيير أنشطتها وإقامة المسابقات في مختلف الألعاب الرياضية.

ووجه المحافظ “بن ياسر” بدعم نادي حوف الرياضي في إطار اهتمام السلطة المحلية بقطاع الشباب والرياضة ودعم الأندية الرياضية وتذليل مجمل الصعوبات التي تواجهها.

فيما استعرض رئيس نادي حوف المهندس محسن علي بلحاف أوضاع النادي والنتائج الطيبة التي قدمها الفريق الممتاز في التصفيات، والأنشطة التي تنفذها الإدارة، إضافة إلى أهم الاحتياجات والصعوبات، مثمنا جهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، ودوره في دعم النادي وتشجيع أبنائه الشباب والرياضيين.

من جهتهم عبر اللاعبون عن شكرهم للمحافظ “بن ياسر” على حفاوة الاستقبال وجهوده في دعم النادي وتذليله لمجمل الصعوبات وتشجيع أبنائه الشباب والرياضيين في جميع أندية المحافظة، مؤكدين على بذل المزيد من الجهود لعودة النادي إلى واجهة البطولات بما يلبق وتاريخه واسمه كواحد من أقدم أندية المهرة.

حضر اللقاء مدير عام مديرية حوف الأستاد حاتم عامر مكي، ونائب رئيس عام نادي حوف فواد سعد خايف، وعدد من اعضاء ومدراء ادارة النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى