انتقالي لحج ينظم ورشة عمل لتقييم أداء منظمات المجتمع المدني بالمحافظة

لحج (المندب نيوز) خاص

نظمت إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الخميس، ورشة عمل بعنوان “تقييم أداء منظمات المجتمع المدني بالمحافظة”.

وخلال افتتاح الورشة، أكد أنيس العجيلي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية، حرص واهتمام الإدارة بعمل المنظمات في لحج، لما تمثله من ركيزة أساسية في خدمة المجتمع، في ظل ما تشهده البلاد من أوضاع صعبة.

وأشار العجيلي إلى أهمية هذه الورشة في تقييم أداء منظمات المجتمع المدني بالمحافظة، بما يعزز من وتيرة عملها مستقبلاً وفق تعاون وعمل تنسيقي بعيداً عن الإزدواجية في المشاريع والأنشطة التي تنفذها.

واستعرض مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية، جملة من المواضيع المتعلقة بدور الإدارة وارتباطاتها بمنظمات المجتمع المدني للسعي إلى تعزيز عملها وتطويره نحو ما يخدم لحج، داعياً إلى ضرورة التفاعل مع برامج الورشة بهدف الخروج بمقترحات وتوصيات تسهم في وضع أساس متين ينعكس إيجاباً في الأرتقاء بعمل منظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

وناقش المشاركون في الورشة، العديد من المواضيع المتعلقة بواقع منظمات المجتمع المدني في محافظة لحج، وأبرز الصعوبات التي تواجهها في أداء دورها، إلى جانب افتقارها للدعم المحلي والتشبيك مع المنظمات الدولية وغيرها من المواضيع المرتبطة بجهودها.

وخرجت الورشة بعدد من التوصيات الهادفة إلى إيجاد أرضية صلبة تعمل عليها منظمات المجتمع المدني تساعد على انتشال أوضاعها وتعزيز دورها نحو تحقيق الأهداف المنشودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى