الجالية الجنوبية في كاليفورنيا الأمريكية تحتشد لاستقبال الرئيس الزُبيدي..صور

وصل الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الى ولاية كاليفورنيا الأمريكية في إطار زياراته لعقد اللقاءات المفتوحة مع أبناء الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية التي يزورها حاليا.

وعلق ناشطون على منصة اكس في هذه الاثناء على لقاءات الرئيس الزُبيدي بأنها تأكيد على التزام القيادة الجنوبية بإيصال صوت شعب الجنوب إلى العالم، والعمل على تحقيق السلام والعدالة.

ووصفوا ، اللقاءات بأنها تجسيدًا لوحدة الصف الجنوبي، : احتشدت الجالية الجنوبية في كاليفورنيا الأمريكية لاستقبال الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، في مشهد يعكس إجماع الجنوبيين داخليًا وخارجيًا على دعمه والتمسك بهدف استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة الوطنية وعاصمتها عدن.

وتأتي مظاهر الاستقبال للرئيس الزُبيدي ، في كاليفورنيا امتدادا للالتفاف الجنوبي الكبير في المهجر لنصرة قضيته وثورته السلمية منذ اندلاعها وكانوا سندها ومازالو على العهد حتى إستعادة دولتهم الجنوبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى