محافظ المهرة يوجه بدعم نادي حوف الرياضي

المهرة – سبأنت :
وجه محافظ المهرة محمد علي ياسر بدعم نادي حوف الرياضي في إطار اهتمام السلطة المحلية بقطاع الشباب والرياضة ودعم الأندية الرياضية وتذليل مجمل الصعوبات التي تواجهها.

واطلع محافظ المهرة خلال لقاءه اليوم الأربعاء إدارة ولاعبي نادي حوف الرياضي على الأنشطة والرياضات التي ينافس فيها النادي والاحتياجات الضرورية للارتقاء بمستوى الأداء.

وخلال اللقاء هنأ محافظ المهرة فريق نادي حوف بحصوله على مركز وصيف دوري تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم لهذا العام المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية، مؤكدا أن السلطة المحلية تولي قطاع الشباب والرياضة اهتمام كبير وتعمل على دعم الأندية لتسيير أنشطتها وإقامة المسابقات في مختلف الألعاب الرياضية.

بدوره استعرض رئيس نادي حوف المهندس محسن علي بلحاف أوضاع النادي والنتائج الطيبة التي قدمها الفريق الممتاز في التصفيات، والأنشطة التي تنفذها الإدارة، إضافة إلى أهم الاحتياجات والصعوبات، مثمنا جهود السلطة المحلية ودورها في دعم النادي وتشجيع أبنائه الشباب والرياضيين.

حضر اللقاء وكيل المحافظة لقطاع الشباب بدر سالم كلشات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى