تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش استعدادات الاحتفال بذكرى ثورة 14 أكتوبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر، برئاسة منيف الجفري، مدير الإدارة التنظيمية.

واستهل الاجتماع بمراجعة وتقييم نشاط القيادة المحلية في التواهي خلال النصف الأول من العام الجاري، وأبرز الأعمال والأنشطة والبرامج التي انجزتها الهيئة في المديرية، ومستوى التعاون مع السلطة المحلية في خدمة المواطنين وحل قضاياهم والتخفيف من معاناتهم.

واستعرض الاجتماع تقريرا موجزا عن أداء الإدارة السياسية بالهيئة، ومستوى تنفيذ البرامج والمهام الموكلة خلال الفترة السابقة، والتحديات والصعوبات التي واجهت العمل السياسي في العاصمة، وآليات تحسين الأداء خلال الفترة المقبلة.

ووقفت الهيئة أمام مستوى الاستعداد والتحضير للاحتفاء بالذكرى الـ61 لثورة الـ 14 أكتوبر، واقرار المقترحات المقدمة بشأن البرنامج الاحتفالي لهذه الذكرى المجيدة، مشددين على أهمية هذه المناسبة الوطنية في تاريخ شعب الجنوب، ومثمنين جهود قيادة المجلس الانتقالي، لإحياء التراث الوطني وتذكير الأجيال بأهمية التضحيات التي قدمت في سبيل حرية واستقلال الجنوب.

وتطرق الاجتماع إلى عدد من المواضيع المتعلقة بعمل الهيئة التنفيذية بالعاصمة عدن، متخذا بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى