نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يكرم صوتا صدح مبكرا بقضية الجنوب


التقى مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم في مقر الهيئة بالعاصمة عدن الإعلامية الجنوبية المخضرمة اسمهان عزعزي .

وفي اللقاء أشاد اليافعي بالادوار النضالية والإعلامية للزميلة اسمهان في نصرة قضية شعب الجنوب منذ بدايات الحراك السلمي ونشاطها الإعلامي في قناة عدن لايف ، باعتبارها من أوائل الأصوات التي صدحت بقضية الجنوب.

وأكد اليافعي أن الدور النضالي الذي خاضته الإعلامية اسمهان في مختلف مراحل النضال الجنوبي حتى تأسيس المجلس الانتقالي يجسد دور المرأة الجنوبية الفاعل وتضحياتها بالأرواح في سبيل قضية شعبنا العادلة حيث كانت في مقدمة الصفوف في النضال التحرري والسلمي.
وعبر اليافعي عن الاهتمام والتقدير للمناضلات الجنوبيات وتقديم كل سبل الدعم والرعاية بما يساهم في تعزيز حضورهن في المشهد الجنوبي اليوم ونحن نخطو خطوات هامة في سبيل تحقيق تطلعات شعبنا في الجنوب.

من جانبها عبرت الإعلامية والمناضلة اسمهان عزعزي عن اهتمامها وتقديرها لتطور الإعلام الجنوبي وعلى رأسه قيام الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ودورها في مواكبة النضال السياسي الذي يخوضه المجلس الانتقالي الجنوبي من أجل تحقيق تطلعات شعبنا في بناء الدولة المدنية والفيدرالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version