محافظ شبوة يطلع على ترتيبات ختام بطولة أندية المحافظة

عبر عوض بن الوزير، محافظ شبوة، عن حرص السلطة المحلية على رعاية الشباب والرياضة في المحافظة، وتقديم أوجه الدعم لتنمية قدرات أبناء شبوة.

وشدد خلال استقباله مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان، على إيجاد مقومات البنية التحتية التي تسهم في تنفيذ كافة الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية.

وبحث اللقاء مستوى الترتيبات الجارية لإقامة ختام بطولة أندية المحافظة، ومستوى جاهزية الناديين لخوض مباراة النهائي، مطالبا مكتب الشباب والرياضة بتسهيل مهام فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة، لتنظيم المباراة النهائية.

وقرر المحافظ صرف 3000 دولار لنادي التضامن للمشاركة في بطولة العرب للأندية للشطرنج، المقامة في سلطنة عمان، بعد اعتذار الناديين المؤهلين للبطولة.

واستعرض الترتيبات الجارية لإقامة مهرجان اعتزال الكابتن فتحي خبازي، لاعب نادي التضامن والمنتخب، موجها باستكمال الترتيبات اللازمة لإنجاح المهرجان بما يليق بمسيرته الكروية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى