المحمدي يناقش أوضاع المسرحين قسراً بحضرموت ويؤكد التعاون لتسوية استحقاقاتهم


ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، أوضاع المسرحين قسرا من العسكريين والأمنيين والمدنيين بمحافظة حضرموت.

جاء ذلك، خلال لقاء العميد المحمدي، اليوم الأربعاء، بمكتبه بمدينة المكلا، المجلس التنسيق الأعلى للمسرحين قسرا من العسكريين والأمنيين والمدنيين بمحافظة حضرموت، برئاسة العقيد علي سالم مقداد.

وناقش اللقاء، آخر الاستحداثات من الترتيبات الجارية لتسوية أمور المتقاعدين من العسكريين والأمنيين والمدنيين المبعدين والمسرحين قسراً بمحافظة حضرموت.

وأبدى المحمدي، استعداده التام للتعاون مع المجلس التنسيقي بما يخدم هذه الشريحة التي خدمت الوطن لسنوات عديدة وقدمت الكثير من الجهد لأجله، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لعودة استحقاقات هذه الفئة بعد سنوات من التهميش.

حضر اللقاء، رئيس الهيئة العسكرية بالجيش والأمن الجنوبي بمحافظة حضرموت، نائب رئيس اللجنة الأمنية بالجمعية الوطنية، العميد سالم بادحيدوح، ورئيس تنسيقية المتقاعدين المدنيين بحضرموت، عوض سباع، ونائب رئيس لجنة الشؤون السياسية بالجمعية الوطنية، عوض بن جميل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version