افتتاح فرع التدريب والتأهيل في مديرية سرار

برعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ورئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتنموية بالمحافظات المحررة خالد حسن العمري ومدير عام مديرية سرار د.بسام الطالبي وبإشراف مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأبين،قام مدير مركز الخليج العربي للتدريب والتأهيل واللغات بالمحافظة مستشار رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات التنموية والخيرية أنيس اليوسفي،صباح اليوم الثلاثاء بافتتاح فرع مركز الخليج العربي للتدريب والتأهيل بمديرية سرار يافع بحضور مدير مكتب التربية بالمديرية فوزي المخيري ومنسق المنظمات ومسؤول فرع مركز الخليج بالمديرية صالح قحطان السنيدي.

وخلال حفل الافتتاح أوضح رئيس مركز الخليج العربي للتدريب والتأهيل نائب المنسق العام للمنظمات المحلية والدولية بأبين أنيس اليوسفي أن فتح فرع للمركز بسرار سيوفر فرص لتدريب الشباب وتأهيلهم وبناء قدراتهم الذهنية والعقلية ومهاراتهم الشخصية، مؤكداً أن المركز يعمل وفق خطة إدارية متكاملة بالتنسيق مع الجهات المختصة بالمديرية.

وأشار “اليوسفي” إلى أنه بتعاون مدير المديرية ومدير التربية وبعض الشباب الفاعلين تم اليوم افتتاح المركز الذي سيقوم بعمل دورات تدريبية وتأهيلية تشمل دورات في الحاسوب واللغة الإنجليزية والإسعافات الأولية ونهج القراءة المبكرة وتقوية المناهج إضافة إلى دورات في التنمية البشرية سوف يقوم المركز بتنفيذها في المديرية.

من جانبهم عبر الأهالي وقيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية عن شكرهم لمحافظ محافظة أبين أبوبكر حسين سالم ورئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات بالمحافطات المحررة الشيخ خالد حسن العمري ومدير مركز الخليج العربي للتدريب بالمحافظة ومستشار رئيس الإتحاد انيس اليوسفي على هذه الخطوة التي ستسهم في تحفيز الطلاب وبناء قدراتهم وتطوير مهاراتهم وتوفر لهم فرص عمل.

حضر حفل الافتتاح أيضاً رئيس الإدارة السياسية بالمجلس الانتقالي صالح حسن المنصري ورئيس فرع حزب الإصلاح بالمديرية ضمان القوح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى