رئيس هئية المصائد ومأمور الشحر يتابعان استكمال مشروع إعادة تأهيل صالة الإنزال السمكي بالمديرية

الشحر (المندب نيوز) خاص

تابع المهندس يسلم سعيد بابلغوم رئيس الهئية العامة للمصائد السمكية بالبحر العربي بمعية الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر ، العمل في مشروع إعادة تأهيل صالة الإنزال السمكي ( الحراج ) ضمن مشروع إعادة تأهيل مركز الإنزال السمكي بالشحر الممول من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ .

وتعرفا بابلغوم وباعكابة، من المهندس وليد بانبيلة مستشار الإنشاءات بالوكالة الألمانية و المقاول المنفذ الشركة العالمية ULC على طبيعة العمل المنفذ في تأهيل صالة الحراج الرئيسية التي تتسع لأكثر من سبعة الف صياد و التي سوف تساهم في إعادة صالة الحراج بالكامل .

من جهته أعرب المهندس بابلغوم، عن شكره وامتنان للأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت على جهوده ومتابعته الدائمة للمشاريع بمحافظة حضرموت وخاصة مديرية الشحر ، مؤكدا أن الهئية العامة تولي جُل اهتمامها بالقطاع السمكي على امتداد الشريط الساحلي للمحافظات الشرقية و المتمثل في تأهيل مراكز الانزال السمكية لرفد الاسواق المحلية بالاسماك.

بدوره أكد المدير العام باعكابة إلى أن السلطة المحلية بالمديرية تولي اهتمام بالغ لتذليل كافة الصعاب التي تقف عائقا لاستمرار تنفيذ مثل هذه المشاريع بالمديرية ، والتي سوف تساهم في رفع قدرة الاستيعاب الكبير للاسماك من خلال العمل بتأهيل صالة الحراج ، موجها إياهم بسرعة انجاز الأعمال بالصالة.

رافق المدير العام في النزول كل من العقيد خالد الجمحي مدير أمن مديرية الشحر والمهندس محمد عبد الله بن اسحاق مدير هئية المصائد السمكية وعدد من المهندسين والاستشاريين وعدد من رؤوساء الجمعيات السمكية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى