الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP يطلع على عددا من #المشاريع التنموية بمديرية #تريم

تريم ( حضرموت21 ) إدارة الاعلام والعلاقات العامة بديوان السلطة المحلية

استقبل مدير عام مديرية تريم الاستاذ حسن جعفر مولى الدويلة، صباح اليوم بمديرية تريم، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP زينة علي، والوفد المرافق لها.

وخلال الزيارة، رحب مدير عام تريم بوفد البرنامج الزائر، مثمن زيارتهم لمدينة تريم، معتبر إياها حدثاً تاريخياً ولفتة كريمة، تؤكد على اهتمامهم للنهوض بمستوى المشاريع التنموية والخدمية المنفذة من البرنامج بالمديرية.

حيث اطلع المدير العام مع الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP زينة علي، والوفد المرافق لها ويضم نائبة الممثل المقيم نادية العوالمة، والمستشار الاستراتيجي ومدير مكتب التنسيق في الأردن كريمة نعمة ومدير برنامج الأمم المتحده الانمائي في عدن عبدالمنعم مصطفى، على أوجه التعاون المشترك في المجالات الخدمية والتنموية ومستعرضا ما تحقق للمديرية من نهضة خدمية على كافة المستويات، مؤكدًا حرص السلطة المحلية بالمديرية على تقديم التسهيلات والدعم اللازم لإنجاح عملها بالمديرية.

وكان الوفد الأممي قد اطلع على عددا من المشاريع بداية بمشروع مركز التمور والبصل بمديرية تريم ومعهد العلوم الصحية شعبة تريم الذي تم إعادة تأهيلة من البرنامج، ومشروع بناء وتأهيل مجرى السيول والامطار بشحرتي حافة الروضة والابرار بعيديد، بالاضافة الى مشروع إعادة تأهيل وتجهيز المركز البيطري الذي انجز منه بنسبة ٣٠٪.

رافقهم في الزيارة، نائب مدير عام مكتب الزراعة بالوادي والصحراء الاستاذ البرك بن سالم العامري والامين العام للمجلس المحلي الاستاذ علي خميس صبيح و والمهندس عبدالله بن مخاشن منسق محافظة حضرموت ومأرب وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ذات العلاقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى