المكلا: لقاء يناقش سبل استقرار تسعيرة الغاز المنزلي

المكلا (المندب نيوز) خاص

ناقش القائم بأعمال المدير العام لمديرية مدينة المكلا، الأستاذ فياض فرج باعامر، صباح اليوم، بديوان السلطة المحلية بالمديرية، مع مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بساحل حضرموت، الأستاذ أحمد حسن باعوم، ومدير عام منشأة غاز بروم، الأستاذ عارف خميس الخليفي، سبل الحفاظ على استقرار تسعيرة بيع الغاز المنزلي للمواطنين على مستوى مدينة المكلا، والتعرف على الأسباب التي أدت إلى رفع تسعيرة البيع خلال المرحلة الراهنة.

وتم التوصل إلى اتفاق لوضع المعالجات التي تسهم في الحفاظ على استقرار تسعيرة الغاز، على أن تُدرس تلك المعالجات من قبل منشأة الغاز وجمعية وكلاء بيع الغاز المنزلي بالمديرية، ومن ثم يتم إقرارها.

وفي سياق آخر، رأس القائم بأعمال المدير العام لمديرية مدينة المكلا، الأستاذ فياض فرج باعامر، لقاءً ضم رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية المهندس عبدالله بن علي الحاج و مدير مشروع النظافة بالمديرية، المهندس حيدر العطاس، وممثلاً عن مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، سالم بافرج، ومدير إدارة الخور، فكري بن خبران، وممثل المكتب الفني بديوان السلطة المحلية بالمديرية، المهندس عبدالقادر بن كروم.

كُرِّس اللقاء لمناقشة تفشي ظاهرة تعاطي القات في المنتزهات والمتنفسات العامة، الأمر الذي يسبب الكثير من المضايقات للأسر التي ترتاد تلك المواقع، ناهيك عن ما تخلِّفه تلك الظاهرة من رمي المخلفات التي تؤثر سلبًا على النظافة العامة.

كما تم خلال اللقاء طرح عدد من التدابير الرامية إلى منع تعاطي القات في الحدائق والمنتزهات والمتنفسات العامة، ووضع برنامج زمني للتنفيذ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى