وزير النفط يبحث مع شركة روس بيولوجيا الروسية فرص الاستثمار المتاحة

موسكو – سبأنت :
بحث وزير النفط والمعادن، رئيس اللجنة اليمنية – الروسية، الدكتور سعيد سليمان الشماسي، مع مدير شركة روس جيولوجيا الروسية، ديساتكين الكسي سرجيفيتش، تعزيز افاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين والفرص الاستثمارية المتاحة في بلادنا خاصة في قطاعات النفط والغاز والثروات المعدنية.

وفي اللقاء كد الدكتور الشماسي، حرص مجلس القيادة الرئاسي والحكومة في بلادنا على توفير المناخ والتسهيلات المناسبة للمستثمرين في مختلف القطاعات، مشيرا الى ان وزارة النفط والمعادن تعتزم تسمية العام المقبل 2025 عام التعدين للتأكيد على اهمية هذا القطاع الحيوي والمهم وللترويج لما تكتنزه بلادنا من فرص استثمارية في هذا المجال.

من جانبه استعرض مدير شركة روس جيولوجيا الروسية ديساتكين الكسي سرجيفيتش، اعمال وانشطة الشركة الحكومية والمتخصصة في قطاعات الجيولوجيا والنفط والغاز والمياه الجوفية، مؤكدا ترحيبه بدعوة حكومة بلادنا للاستثمار في القطاعات التي تعمل الشركة فيها، ومتطلعا الى زيارتها خلال الفترة المقبلة للاطلاع عن كثب على الفرص الاستثمارية المتاحة.

حضر اللقاء، سفير بلادنا لدى روسيا، احمد الوحيشي، وعضو مجلس الشورى، رئيس مكتب المستشارين بوزارة النفط والمعادن الدكتور رشيد بارباع، ومستشار وزير الخارجية مدير ديوان عدن، السفير جمال عوض ناصر، ومدير عام الإعلام النفطي والمعدني، عيدروس الخليفي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version