وزارة التخطيط تناقش سبل التعاون مع جامعة عدن وصندوق تنمية المهارات

عدن – سبأنت
ناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن ، مع رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، سبل التعاون من أجل تحسين مستوى التعليم والبحث الأكاديمي لكليات جامعة عدن.

وتطرق اللقاء، الى عدد من المواضيع المتعلقة بإمكانية الاستفادة من المنح التمويلية المقدمة من برامج التعاون الدولي للمنظمات الدولية لتمويل تنفيذ مشروع المستشفى الجامعي في العاصمة المؤقتة عدن.

واكد الدكتور نزار باصهيب، اهتمام ومتابعة الوزارة من ايجاد وتوفير تمويل مناسب لمشروع المستشفى الجامعي لما هذا المشروع من أهمية بالغة في الارتقاء بالقطاع الصحي والاكاديمي بشكل عام..مشيراً الى ان الوزارة ستقدم اوجه الدعم اللازم لتنفيذ مشاريع وبرامج التطوير لمختلف الجوانب الاكاديمية والتعليمية لجامعة عدن وغيرها من الجامعات.

كما ناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي، مع رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية المهارات عصام قاسم، تعزيز جهود الشراكة والتنسيق لدعم برامج التنمية والتدريب والتأهيل للشباب بما يتوافق ومتطلبات المرحلة المقبلة.

وفي لقاء منفصل، استعرض الدكتور نزار باصهيب، اليوم، مع فريق منظمة روية أمل خطة وانشطة المنظمة للعام الجاري وتدخلاتها بمشروع تقديم الدعم النفسي لعدد عشر مدارس في محافظتي عدن ولحج بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version