الوزير باذيب يبحث مع سفراء دول الاتحاد الأوروبي تعزيز التعاون المشترك

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي، القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور واعد باذيب، اليوم، مع سفراء دول الاتحاد الأوروبي، سبل تعزيز التعاون في قطاعات التنمية والاتصالات .

ووقف اللقاء الذي عقد عبر الاتصال المرئي، امام التحديات التي تواجه العمل الإنساني والتنموي في المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الإرهابية مع التركيز على أهمية ضمان سلامة وأمن العاملين في المنظمات الدولية.

وخلال اللقاء، استعرض الوزير باذيب، نهج المسارات التنموية الذي تتبناه الحكومة ويهدف إلى تحقيق الانتقال من الاعتماد على المساعدات الخارجية إلى الاكتفاء الذاتي.. مشيرا إلى الجهود التي تبذل في مجالات مكافحة الفساد والإصلاح المالي والإداري وتطوير الموارد الاقتصادية.

وأكد الدكتور واعد باذيب على التزام بلادنا بتحقيق أهداف التنمية المستدامة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.. لافتا إلى أن الحكومة حافظت على الفريق الوطني الذي أعد الاستعراض الوطني الطوعي كآلية مؤسسية مستدامة لمتابعة التقدم المحرز واقتراح الإصلاحات اللازم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version