انتقالي الحوطة يناقش مع مدير مكتب التربية بالمديرية عددا من القضايا التربوية والتعليمية

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، فارض البان، اليوم الاثنين، مع مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ عبدالله شمل، عدداً من القضايا التربوية ومعالجتها.

واكد البان حرص قيادة المجلس الانتقالي في المديرية على انجاح سير العملية التعليمية في الحوطة، مشيرا الى اهمية تذليل الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية.

من جانبه شكر شمل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة على اهتمامه بسير العملية واطلاع على الصعوبات التي تواجه سير عملها، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه.

وفي اللقاء الذي حضرته الاستاذة فيتنام العلوي مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي تبن، ناقش الجانبان المقترحات والحلول التي يمكن من خلالها التغلب على الصعوبات التي تواجه سير عمل العملية التربوية والتعليمية في المديرية.

حضر اللقاء الاستاذ محمد الشمعي رئيس قسم شؤون الموظفين بتربية الحوطة والاستاذ ايهاب منصر رئيس قسم الرقابة والتفتيش والاستاذة ثروه علي عبده رئيس قسم الصحة المدرسية والاستاذ فارس مهدي رئيس قسم الاعلام التربوي بالحوطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى