إنتقالي الضالع يعقد لقاء تشاوري مع رؤوساء أقسام الإدارة التنظيمية بالمديريات

عقدت الإدارة التنظيمية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، اليوم الإثنين لقاءً تشاورياً مع رؤساء الأقسام التنظيمية بمديريات المحافظة.

وأكد الأستاذ قاسم صالح ناجي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية لإنتقالي المحافظة، على أهمية أداء الأقسام التنظيمية، بإعتبارها الركيزة الأساسية في عمل الهيئة، حاثاً رؤوساء الأقسام، على تحمل مهامهم التنظيمية، والانضباط في العمل ورفع تقارير الإنجاز بشكل منتظم وفي موعدها المحدد.

وأشار قاسم صالح، إلى أن العمل التنظيمي يتطلب بذل مزيداً من الجهد والتنسيق المتواصل مع مختلف أقسام الهيئات التنفيذية لإنتقالي المديريات، وعلى مستوى الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة.

وتحدث الأستاذ محمود قائد مثنى، مدير الإدارة التنظيمية في تنفيذية إنتقالي المحافظة، عن كيفية تنفيذ الخطط والبرامج التنظيمية، مشيراً إلى المتابعة المستمرة للأقسام في تنفيذ أنشطتها، ورفع التقارير الشهرية في وقتها المحدد وحسب النماذج المعتمدة.

وأوجز رؤوساء أقسام الإدارة التنظيمية في إنتقالي المديريات أبرز العوائق التي تقف في طريق عملهم، والإحتياجات التي تتطلب توافرها لتحسين جودة العمل التنظيمي والإداري، قبل أن يخرج اللقاء بعدد من التوصيات الهادفة إلى تطوير العمل التنظيمي والارتقاء به، على مستوى المحافظة والمديريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى