لجنة أكاديمية بكلية الإعلام بجامعة عدن تنهي إجراءات القبول للطلاب الجدد


انهت لجنة أكاديمية بكلية الإعلام بجامعة عدن برئاسة أ.م.د.وهيب عزيبان ، عميد الكلية إستقبال الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالدراسة في العام الجامعي 2024/2025م. 

وبحسب مصدر في اللجنة فان المتقدمين للدراسة بلغ عددهم ثمانين طالبا وطالبة في أقسام الكلية صحافة واذاعة وتلفزيون وعلاقات عامة.
وخضع الطلاب والطالبات لاجراءات القبول والتعرف على ملفات ونتائج امتحانات الثانوية والمحادثه والاطلاع على الرغبات وتقديم النصح للالتزام بأنظمة ولوائح الكلية.

وتضم اللجنة أ.م.د.صدام عبدالله ، نائب عميد كلية الإعلام والمحاضر نصر باغريب .

وفي سياق متصل ناقش اجتماع مجلس جامعة عدن اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024م  في دورته الحالية تقرير اللجنة المشكلة بقرار من مجلس الجامعة للنظر في إمكانية تخصيص مبنى سكن الطالبات في مدينة الشعب كمبنى بديل لكلية الإعلام.

وبعد نقاش مستفيض قرر المجلس الموافقة على تحويل مبنى سكن الطالبات إلى كلية للإعلام، ومراعاة لمصلحة الطالبات في ذلك تم تأجيل نقل الكلية إلى أن يتم وضع حلول ومعالجات لنقل الطالبات إلى سكن آخر لائق بهن.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version