الهيئة المجتمعية تطالب باتخاذ الإجراءات تجاه التجمعات غير الشرعية للمهاجرين

#الجنوب_بوست

عقدت الهيئة المجتمعية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة العميد طيار ناصر السعدي، رئيس الهيئة.وأشادت الهيئة خلال اجتماعها بزيارة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبكلمته التاريخية أمام مجلس الأمن الدولي.

ووقفت الهيئة أمام الشكاوى المقدمة من المواطنين والمسافرين على الطريق الدولي في محافظة أبين بشأن التجمعات غير شرعية للمهاجرين الأفارقة في المحافظة، وما يتم خلالها من أعمال مخلة بالآداب العامة.

وطالبت الهيئة الجهات الأمنية المختصة في محافظة أبين إلى سرعة التدخل واتخاذ الإجراءات العاجلة لإزالة هذه التجمعات بالتنسيق مع منظمة الهجرة الدولية للحد من المخاطر الأمنية والصحية المحتملة على المناطق السكانية المجاورة.

كما استعرضت الهيئة تقريراً مفصلاً للجنة النزاعات القبلية وقضايا الثأر بمجلس المستشارين حول نشاطها خلال الفترة الماضية، إلى جانب تقارير الدوائر الأخرى الممثلة في الهيئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى