رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يشيد بمبادرة “خصارك علينا” لعدد من صيادي المكلا

(حضرموت21) خاص 

 

أشاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بمبادرة “خصارك علينا” التي أطلقها عدد من صيادي مدينة المكلا. 

 

جاء ذلك خلال لقائه، صباح اليوم الأحد بمكتبه، صاحب المبادرة الصياد محمد باغويطة (أبو حمزة)، والصياد سعيد باحكم، بحضور مدير إدارة الشباب والرياضة علي الطمبشي الذي اطلع العميد المحمدي على جهود المبادرة لتوزيع الأسماك مجاناً للمحتاجين والفقراء، في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها المواطنون نتيجة انهيار وتدهور الحالة المعيشية.

 

وأكد المحمدي أن هذه المبادرة تعكس روح التكافل الاجتماعي والتراحم بين أفراد المجتمع، مشيراً إلى أهمية مثل هذه الأعمال الإنسانية في تخفيف معاناة الأسر المحتاجة.

 

هذا وقد سلم العميد المحمدي درع الإنسانية مقدم من تنفيذية انتقالي حضرموت، تكريماً لجهودهم الإنسانية وإسهاماتهم في تعزيز قيم التضامن والتعاون بين أفراد المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى