المصعبي يبارك مبادرة السلام السعودية تجاه قضية فلسطين ويدعو للالتفاف حولها

عدن (صوت الشعب) خاص:
ثمن المفكر السياسي الجنوبي المهندس علي المصعبي، أمين عام حزب جبهة التحرير، الموقف الأخير للمملكة العربية السعودية تجاه قضية فلسطين، الذي طرحه وزير الخارجية السعودي، الذي أكد من خلاله ألا سلام يمكن أن يتم أو تطبيع مع الكيان الإسرائيلي إلا بقيام دولة فلسطين على حدود 67م، وأيضاً دعوته لقيام تحالف دولي لتحقيق ذلك.

ووصف المصعبي الموقف السعودي بـ”الموقف العظيم”.. مطالباً الدول العربية بسرعة الاستجابة لهذه الدعوة الحكيمة من قيادة المملكة العربية السعودية، التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

جاء ذلك في تدوينة للمصعبي على منصة “إكس” حول موقف جبهة التحرير الممثلة پأمينها العام، من تلك المبادرة، حيث قال: “‏إن موقف ‎السعودية تجاه قضية ‎فلسطين ممثلاً بأن طريق السلام يكون بقيام دولة فلسطين بحدود 67م، ودعوتهم لقيام ‎تحالف دولي لتحقيق ذلك موقف عظيم يجب الالتفاف حوله كمتطلب حقيقي ‎للسلام، ونتمنى لهم التوفيق وأن يبادر ‎العرب بالالتفاف حول تلك المبادرة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى