ارتفاع اسعار الخضروات يضاعف من معاناة المواطنين


ادى ارتفاع اسعار الخضار في اسواق محافظة لحج الى مضاعفة معاناة المواطنين الذين اصبحوا غير قادرين على شرائها من الاسواق نتيجة لارتفاع اسعارها.

وقال الروسي العزيبي رئيس لجنة الخدمات بانتقالي تبن: انا كمواطن اصبحت غير قادر على شراء كيلو طماطم، حيث وصل سعر الكيلو ثلاثة الف ريال، واليوم نشتريها بالحبة ب200ريال بعد ان كان سعر الكيلو 50ريال.

واشار الى ان منتوج الطماطم بالمحافظة يباع بسعر زهيد جدا بينما الوارد من المحافظات الشمالية يباع بسعر جنوني وهذا بسبب غياب دور الرقابة على اسعار الخضروات والفواكه والاسماك والمواد الغذائية، حتى قيمة الحبة البيض ارتفعت الى 250 ريال وهذا يرضي من يا حكومة ويا قيادة المحافظة عليكم التدخل السريع والعاجل لوقف هذه الكارثة، المواطن بيموت من الجوع والفقر بسبب ارتفاع الاسعار وانتم في صمت دائما.

وقال المواطن رفعت بدوس نطالب قيادة الدولة والمحافظة بوقف هذا الغلاء الذي صار متفشي في البلاد، هناك اسر لا تجد لقمة يومها والاسعار ترتفع يوما بعد يوم، اوضاع الناس صارت صعبة و متردية في ظل تردي الحالة المعيشية وغياب الخدمات الاساسية والضرورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى