تدشين الاختبارات النهائية لطلاب معهد أرخبيل سقطرى الفني

سقطرى – سبأنت
دشن وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع المعايير والجودة الدكتور احمد محمد كليب ومعه وكيل محافظة سقطرى رائد محمد الجريبي، اليوم الأحد، الاختبارات النهائية لطلاب معهد أرخبيل سقطرى الفني للعام الدراسي 2023-2024م.

وطاف الوكيلان كليب والجريبي، في قاعات الاختبار التي يجلس فيها 30 طالباً وطالبة في التخصصات التقنية (البستنة الزراعية – الكهرباء العام – التكييف والتبريد).

واستمع كليب والجريبي من عميد المعهد الدكتور ياسر محمد علي، إلى شرح حول سير الاختبارات وآليات اعتماد النماذج الاختبارية وتوزيع الطلاب على القاعات واللجان الإشرافية وفقاً للخطة التعليمية.

وأكد وكيل قطاع المعايير، حرص الوزارة على جودة العملية التعليمية بما يكفل إيجاد مخرجات نوعية تلبي احتياجات سوق العمل ويكون لها الأثر الكبير في خدمة المجتمع وتعزيز الاقتصاد الوطني.

بدوره دعا الوكيل الجريبي الطلاب إلى الاجتهاد والمثابرة في المذاكرة بشأن بما ينعكس إيجابيا على تحصيلهم العلمي الفني ويفتح لهم آفاق عملية واسعة بسوق العمل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى