محافظ الحديدة يبحث مع منسق الشؤون الإنسانية خطة الاستجابة الإنسانية والتوجهات التنموية

الحديدة ـ سبأنت :
بحث محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر، اليوم، مع منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن جوليان هازنر والفريق المرافق له، تكثيف التدخلات الإنسانية والتنموية خلال المرحلة القادمة بالمحافظة.

وخلال الأجتماع الذي حضره مدراء عموم المديريات المحررة، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية المعنية، تطرق المحافظ الى خطة التعافي الاقتصادية والاجتماعية للمحافظة والتي تهدف إلى التحول للتنمية المستدامة.. مشيراً إلى أهمية إيجاد خطة عاجلة لمساعدة أبناء منطقة الحيمة الساحلية بالتحيتا وإيجاد حل جذري لمعالجة أوضاعهم الإنسانية الصعبة.

وأكد المحافظ طاهر، حرص السلطة المحلية، على تقديم كافة التسهيلات لمكتب الشؤون الإنسانية، وتوفير البيئة الملائمة للمنظمات العاملة في المجالات الإنسانية والتنموية.

من جانبه أكد منسق الشؤون الإنسانية انه سيعمل على تخفيف المعاناة من خلال التدخلات والبرامج الملائمة لتغطية الإحتياجات الإنسانية لكافة المناطق المحررة بالمحافظة بالتنسيق والتعاون مع السلطات المحلية، ومواصلة الجهود الأممية لدعم أهداف خطة المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى