دائرة الخدمات الطبية العسكرية تنعي أحد كوادرها الفقيد العميد محمد سالم باهيصمي

عدن (صوت الشعب) خاص:
نعت قيادة دائرة الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الدفاع، الفقيد العميد/ محمد سالم باهيصمي أحد كوادر الدائرة، الذي وافته المنية مساء اليوم الخميس في مستشفى باصهيب العسكري بالعاصمة المؤقتة عدن، إثر وعكة صحية حادة مفاجئة.

وجاء في بيان نعي قيادة دائرة الخدمات الطبية العسكرية:
“بسم الله الرحمن الرحيم «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي»..

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، العميد/ محمد سالم باهيصمي أحد كوادر الخدمات الطبية العسكرية من الرعيل الأول، والذي خدم في مختلف وحدات القوات المسلحة كضابط طبي ثم في المستشفيات العسكرية، وتقلد عدداً من المناصب كان آخرها نائباً لمدير مستشفى باصهيب قبل أن يحال إلى التقاعد، ومن ثم عاد ضمن العائدين ليواصل خدماته وعطاءه لخدمة القوات المسلحة، حتى تعرض لعدة وعكات صحية أعاقت استمراريته في العمل، كان آخرها مساء اليوم الذي انتقل فيه إلى جوار ربه، بعد خدمة وطنية تقارب الستين عاماً.

وبهذا المصاب الأليم، تتقدم قيادة ومنتسبو دائرة الخدمات الطبية العسكرية بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى ولده “علي” وكافة أفراد أسرة الفقيد الكريمة، وزملائه ومحبيه..

سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة والرضوان، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

عنهم: العقيد/ جمال عبدربه بالدحيل – نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الدفاع – عدن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى